. يعلن
بنك نيويورك عن توفر
وظائف ادارية وسكرتارية متاحة
للرجال والنساء، من أجل العمل في
دبي وذلك حسب التفاصيل، والشروط، وطريقة التقديم الموضحة في الأسطر التالية :
المسمى الوظيفي الشاغر
- مساعد إدارة العلاقات.
طبيعة العمل
- التعامل مع المهام اليومية المهمة التي تسهم في تحقيق نمو الأعمال وضمان سير العمليات بسلاسة.
- إنشاء تحليلات تفصيلية تهدف إلى مراقبة تقدم المبيعات وتحقيق أقصى قدر من القيمة المضافة للعملاء.
- مساعدة مديري العلاقات المخصصين في تعزيز النمو داخل قطاع البنوك والمؤسسات المالية من خلال توفير الدعم اللازم.
- صياغة استراتيجيات الأعمال وخطط الحسابات بالاستناد إلى البحوث والتحليلات المالية وفهم عميق لمنتجات الشركة.
- إعداد عروض مبيعات فعالة وتسهيل تنفيذ المنتجات بالتعاون مع فرق الدعم العالمية المتعددة الوظائف.
الشروط
- القدرة على التواصل بفعالية باللغة الإنجليزية تعد من المهارات الأساسية المطلوبة.
- القدرة على تنظيم وإدارة الأعمال بكفاءة وفعالية.
- يجب أن يكون المرشح متمرسًا في استخدام منتجات Microsoft Office، وخصوصًا برنامج Excel.
- الكفاءة في إعداد العروض التقديمية باستخدام PowerPoint.
- الإلمام بنظام إدارة علاقات العملاء مثل Salesforce وMicrosoft Dynamics.
#وظائف_للاماراتيين #وظائف_للمقيمين #دبي #سكرتارية #إدارية_اشرافية